موصى به مقالات مثيرة للاهتمام

فلل

لماذا فيلا؟

تأتي الفيلات بأحجام متنوعة ، من منازل ريفية من غرفة نوم واحدة إلى مجمعات مترامية الأطراف تضم 10 غرف نوم وبيوت ضيافة. بعض الموظفين احتضان الآخرين روح افعل ذلك بنفسك. يمكن أن تكون وسائل الراحة المتاحة أساسية مثل تكييف الهواء (لا ، ليس معطىًا) أو أعلى مستوى مثل ملاعب التنس الخاصة أو مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بك.
إقرأ المزيد
مواقع الزفاف

11 سببًا لإقامة حفل زفاف في منتجع حياة ريجنسي ماوي

مع وجود عدد كبير من أماكن حفلات الزفاف في هاواي حول الجزر ، من الصعب اختيار الأفضل لحفل الزفاف الذي تقصده ، ولكن يتميز منتجع Hyatt Regency Maui Resort and Spa بالباقي. إليك أحد عشر سببًا لاستضافة حفل الزفاف الخاص بك بعيدًا في منتجع Maui - أو ، كما يقول المثل ، للحصول على Maui'd.
إقرأ المزيد
وصفات

كوكتيل وصفات

ماي تاي التقليدي: وصفة من فندق هاواي الملكي على شاطئ وايكيكي في هونولولو 1 أوقية رم داكنة 1 أوقية رمزي فاتح 1 أوقية برتقال كوراكاو 2 أوقية برتقال عصير 1/2 أوقية عصير الليمون داش orgeat داش شراب بسيط . وصفة من Pusser's Rum 2 ، 3 أو 4 أوقية من Pusser's Rum 4 أجزاء عصير أناناس لكل واحدة من كريم جوز الهند وعصير البرتقال صر جوزة الطيب الطازجة على رأس Rum Swizzle: كوكتيل تقليدي من برمودا. وصفة من Swizzle Inn ، أقدم حانة في برمودا ومنزل Rum Swizzle.
إقرأ المزيد
المهارب الرومانسية

اختيار القراء: معظم الجزر الرومانسية

ما هي أكثر الجزر رومانسية في العالم؟ لقد طلبنا ، أجبت ، والآن نقدم أفضل 10 جزر للرومانسية وفقًا لمجتمعات التواصل الاجتماعي لدينا. هاواي كانت جزر هاواي - وتحديداً ماوي وكواي - المرشحة المفضلة للرومانسية بين القراء الذين استجابوا لها. كما أوضح معجب جينيسا أيسلندا ، "من الصعب التغلب على كاواي بشواطئها على شكل هلال وجمالها المذهل وروحها الحقيقية.
إقرأ المزيد
منتجعات شاملة للجميع

أفضل منتجعات بونتا كانا الشاملة لقضاء العطلات الرومانسية

سواء كنت تخطط لحضور حفل زفاف مقصود ، أو شهر عسل ، أو مجرد عطلة رومانسية ، فإن هذه المنتجعات الرومانسية في بونتا كانا تقدم بيئة مريحة وصديقة للمحافظ. فيما يلي المنتجعات الشاملة المفضلة لجمهورية الدومينيكان لقضاء العطلات الرومانسية. Zoetry Agua Punta Cana مجاملة Zoetry Agua Punta Cana Zoetry Agua Punta Cana هادئة ومنعزلة ، وتضمن خاصية البوتيك هذه الخصوصية في 96 جناحًا ، والتي توفر الكثير من الروعة الطبيعية ، من أسقف من القش وأعمال حجرية.
إقرأ المزيد
وصفات

الركبة بندر الشراب وصفة

Knee Bender Cocktail Credit SERVES 1 1 موز مجمد 4-5 فراولة مجمدة 2 أونصة. روم سبلاش من ثلاث ثوانٍ سبلاش أوف تيكيلا 1. في الخلاط ، يجمع بين جميع المكونات وتخلط حتى تصبح ناعمة ، مضيفًا الجليد إذا لزم الأمر. تصب في كوب كوكتيل كبير والتمتع به.
إقرأ المزيد